منتدى ميناتو اوزوماكي
اهلا بكم في منتدى ميناتو اوزوماكي

منتدى ميناتو اوزوماكي

حرب النينجا الرابعة  
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uchiha itachi
طالب اكادمية
طالب اكادمية


القريه : كونوها

الخبره : 1054
عدد المساهمات : 6
العمر : 26

مُساهمةموضوع: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 3:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع عباره عن تقرير شامل عن اشهر شخصيات ناروتو شيبودن من تصميمى

نبدأ

1 ناروتو



معنى الاسم:اوزوماكي (الرمن) ناروتو(الولب)


نبذه عنه:
بطل الانمي مرح يحب الاكل وخاصه الارمن(المكرونه)يغضب من مهمات السيده تسونادي,قوي ختم فيه الكيوبي ذو التسعه اذيال عندما كان رضيعاً,لاكن هوا قرر ان لايستخدم قوى الكيوبى يحب ساكرا وهى تحب ساسكى وتحب ناروتو هيناتا ومتسرع ومتحمس

المدرب:الاول:ايروكا - الثانى:كاكاشى - الثالث:جيرايا الرابع:الضفدع فوكاساكو

تقنياته:
1_ كانجي بونشن(نسخه الظل)
2_راسينقان
3_كتشي يو سي نو جيتسو(استدعاء ضفدع)

4- راسن شوريكن

2 ساسكى

معنى الاسم:يوتشيها(المروحه) ساسكي (بطل النينجا الاسطوري)


نبذه عنه:
عاش ساسكي فترات عصيبه في طفولته,كان يعيش مع امه وابوه واخوه ايتاشي, وهم ينتمون الى عشيره اليوتشيها وهي من اقوى القبائل وتتميزبالشارنقان وحركه عنصر النار, وقد كان ساسكي طالب مثاببر وذكي الا ان اخوه قتل جميع العشيره وتركه وحيداً ولاذا بالفرار, ساسكي محبوباً جداً وكان وسيماً , وقد اعجب به الاورتسيمارو وختم به ختم اللعنه ولكن ساسكي بمساعه كاكاشي ختم عليه ولم يدعه يخرج,الا ان ساسكي انهى كل التشاكرا وبعدها هرب ساسكي من القريه وذهب الى اروتشيمارو,ويحاول ناروتو البحث عنه واعادته


المدرب: 1:ايروكا 2:كاكاشى 3:اوروتشيمارو

تقنياته:
1_كره النار
2_ التنين المائي
3_تشيدوري
4_ الشارينقان
5_ليون كمبو

3 ساكورا

معنى الاسم: هانورو(الربيع) ساكرا(ازهار الكرز)



نبذه عنها:
فتاة وقويه ولطيفه, تحب ساسكي وتكره ناروتو,ولكن الامر تغير بهذا الجزء حيث انها اصبحت تهتم بناروتو,قويه تنتمي الى فره الاطباء,من امهر الاطباءفي كونو ها, انقذت حياة كونكورو, وهي عاقله وذكيه.


مدرب 1:ايروكا 2: كاكاشى 3:تسونادي

تقنياتها:
1_تقتصر على تجميع التشاكرا(الطاقه) وتدم كل ما حولها.
2_تقنيات العلاج بالتشاكره

4 كاكاشى

معنى الاسم : هاتاكي (المزرعه) كاكاشي (الفزاعه)


نبذه عنه:
شاب طيب وقوي , اختير لحماية ناروتو بالبدايه ولكن فيما بعد تولى الامر السيد جيرايا,كاكاشي مولع بالقصص التي يؤلفها السيد جيرايا,وهو يخفي وجهه تحت قناع,لم يرى احد وجهه قط,كان كاكاشي رئيس فرقه الانبو(الحرس الخاص), يمتلك الشارنقان وهو ليس من قبيله اليوتشيها, تمكن من نسخ الف تقنيه وهو يلقب بالنينجا الناسخ,وابوه يلقب بنائب كونو ها الابيض الذي انتحر, ويعتبر كاكاشي من اذكى النينجا وافضلهم في كونو ها


المدرب يونديمي(الهوكاجي الرابع) ابو ناروتو


تقنياته:
1_ تشيدوري(ضربه البرق)
2_الشارينقان(عين يستطيع مستخدما معرفه حركات خصمه ونتسخها)
3_التنين المائي,ويستطيع تنفيذ ثلاث عناصر ماء مختلفه في وقت واحد وبسرعه كبيره جدا
5 شيكامارو

نبذة
شيكامارو هو شخص غير متحمس للغاية ، ولذلك يعيش حياته تجنب العمل. ويرجع هذا جزئيا الى البحث عن طرق مقاومه أقل ، كما أنه غالبا ما يختار القيام بأشياء التي يكون فيهـا إزعاج الناس له اقل , خططه على الحياة تعكس هذا الجانب من شخصيته ، وهو يخطط ليكون نينجـا متوسط المرتبة
شيكامارو مخطط عبقري ,وحيث ان مدربه ساروتوبي اسوما غالبا يلعب ضده لعبة (الشوجي وجو) فلم يستطع اسوما يوما ان يغلبه . مما نبه اسوما ان شيكامارو جيد وممتاز في لعب الذكاء مع ان درجاته كانت بمستوى درجات ناروتو المتدنية ونتيجة لذلك قام اسوما بعمل اختبار الذكاء له بطريقة لعبه فوجد انه عبقري نادر بدرجة فوق ال 200 . فقد كان شيكامارو يجد ان تحريك القلم في الاختبار كان مزعج فكان ينام في الاختبارات الاكاديميه مما أدى الى درجاته المتدنية .
و شيكامارو يعمل جيدا مع رفاقه في الفريق كما كان آباؤهم معا فريقا في سن الشباب أيضا.
تخرج شيكامارو مع ناروتو من الاكادميه الى مستوى الجينين من النينجا , وقد تم ترقية شيكامارو الكسول العبقري الهادئ الى مستوى الشونين بعد الاختبار ( اختبار الشونين)
.يرجع شيكامارو الى عائلة التلاعب بالظل و راعيه الأيل
وقدرته الاساسيه هي حركة الظل الزائف
Shadow Imitation Techniqueوبعدها بفترة في المسلسل يقوم والده بتعليمه الجيتسو الثانية حركة ظل تقييد الرقبة
Shadow Neck Bind Technique,
مأخوذة من الحركة الأولى
.شيكامارو له وصلة أخلاقية قوية وإحساس الالتزام برفاقه وبالرغم أنه كان يفتقر الى الشجاعة إلا أنه كان يضحي
بنفسه في سبيل أصدقائه
شيكامارو له علاقة طويلة وصداقه مع أكيمتشي تشوجي الذي يسلمه ثقته الكاملة
وقبل ان يتم ترقيته كان شيكامارو وشوجي وإينو في فريق واحد مع مدربهم اسوما,وتعاونهم جيد في القتال.
يرى شيكامارو ان جميع الفتيات مزعجات , ويعتبر تيماري هي أكثرهم وأولهم إزعاجا , بعد والدته . ومع رؤية شيكامارو للنساء بأنهن مزعجات و قياديات وملحين (مقارنه بشخصية والدته) فلديه حلم بان يتزوج ويربي عائله
( شيكامارو:أريد أن أتزوج امرأة غير قبيحة أو جميله .ارزق بطفلين ,أولا بنت والثاني ولد .أتقاعد بعد زواج ابنتي و توظيف ابني في العمل .وأكمل حياتي بلعب الشوجي . وأموت قبل زوجتي)
لدى شيكامارو عاده حيث يضع أصابعه مع بعض كشكل مربع وإقفال عينه حتى يستطيع التركيز وللتخطيط بخطه . فإذا بدأ لا يأخذ منه إلا دقائق من التفكير , وعادة يكون سابق خصمه بعشر خطوات من الحركات مع مئة خطه جاهزة للتنفيذ.
اذا وضع في موقف غير مريح أو أي موقف من المواقف يتطلب منه عناء فانه يقول كلمته المشهورة
( هذا مزعج )
وأيضا يلقب نفسه بأنه"رقم واحد في الهروب" أو" الجبان رقم واحد".
وشعاره في الحياة هي "العيش كل يوماً بهدوء".



التقنيات

1- تقنية تقليد الخيال (Shadow Imitation Technique )
-2 تقنية ربطة عنق الخيال (Shadow Neck Bind Technique )
-3 خياطة الخيال ( Shadow Sewing )
4- تقنية تقليد خيال شوركين (Shuriken Shadow Imitation Technique )

6 تشوجي


نبذة

كووجي تقدم لشوونين. كووجي يقلد أسلوب أبيه في اللبس، كووجي يرتدي مثل ملابس ساموراي - يسكوي المعركه الدرع. كما انه نما شعره اكثر من السابق

تقنيات
1-كورة اللحم
2-تضخيم اى جزء من جسمة او جسمة

7 اسوما



نبذة

هو ابن الهوكاجى الثالث


وهو قائد لفريق شيكامارو وإينو وتشوجي نراه عادة في المسلسل يدخن السجائر وهو يدخن علبتين يوميا ,
ويتوقف عن التدخين عندما يضايقه شيء ,ولكنه أحيانا يقاتل والسيجارة في فمه!!
في الجزء الثاني يتبين أن أسوما هو ابن الهوكاجي الثالث, مما يجعله عما لكونوهامارو..

وضع شيئا واحدا في حياته وهي حماية حاكم دولة النار قبل العودة إلى الواجب العسكري النشيط كـ(جونين) في كونوها , ونينجا تلك المجموعة تضع ثقتها في قائدها لكي تكون ماهرة جدا, وهو فخور بهذا حيث كان له مرتب ضخم أكبر من مرتب حراس الراهب (تشيريكو)

وأسوما دائما قلق على فريقه المكون من نهم ( تشوجي) وكسول (شيكامارو) وذو لسان طويل (إينو)!!ولكنه كان قريبا من فريقه, بالرغم بأنه شعر بأن طبيعة التقصير ستجعل التعامل معهم صعبة. ولذلك تعلم أسوما عدة أساليب تساعده في التعامل مع فريقه , فمثلا : هو يغري تشوجي بالطعام حتى يتدرب , ويعطي شيكامارو الكسول اختبارا من الألغاز لأن شيكامارو لا يمكن أن يحرك قلمه من أجل اختبار كتابي ولكن مع الألغاز التي حلها شيكامارو ,اكتشف أسوما أن شيكامارو كان عبقريا تكتيكيا لأكثر من 200 مرة!!!

ومات على يد عضوين من الأكاتسوكي


تقنيات
1-يستعمل أسوما سكاكين بأنصال في القتال , ويمكنه أن يمدد النصل بالتشاكرا فيصيب العدو خارج مدى النصل الطبيعي
2- ووضع الراهب

8 لى

نبذة



(روك لي في بدايته كجينين ملابسه وتسريحة شعره الحالية مقتبسة من جاي مدربه )

كطالب أكاديميةِ، كان لي متأثر جدا لعدمِ قابليته لإسْتِعْمال ninjutsu أَو genjutsu، وكان هذا يَقُودُه لقَضاء كُلّ وقته وتركيزه على taijutsu ( وهو الاعتماد على القتال وجها الى وجه ومن دون استعمال الاختام ولا المهارات الوهمية )
تحت توجيهِ معلمه جاي. خلال الممارسةِ، أَصْبَحَ قوي
جدا في ِ taijutsu وهذاُ سُمِحَ له بالنجاح في الكاديمية مَع عضوِ فريقه ومنافسِه Neji Hyuga. إدّعى Neji أصلاً بأنّ لي ما كَانَ يستحق ان يكون a ninja لانه لا يَستطيعُ إسْتِعْمال genjutsu أَو ninjutsu، يَقُولُ بأنّ لي الطالبُ الأولُ الذي تَخرّجَ مِنْ الأكاديميةِ مَع فقط taijutsu لا يَعْني بأنّه مُدهِشُ، فقط غير عادي.
(ههههههههه شايف نفسه زيادة عن اللزوم )

علاقة لي بمدربه جاي ، عاطفيةُ إلى حدّ الكوميديا؛ المُعَانَقَة المبالغ فيها حتى انها دعت Naruto Uzumaki، Sakura Haruno، وحتى Sasuke Uchiha إلى التَحْديق بعدمِ التصديق عندما شَهدوهم للمرة الأولى. رابطة لي مَع غاي هي اقوى علاقة طالب بمدربه في المسلسل . لي يشبه مدربه جاي في الكثيير من الصفات
مثل حواجبه الثقيلة (يسميه ناروتو:ذو الحواجب الكثيفة)
والعمل الشاق والمهارة العالية في التايجتسو

تقنيات
ليس لة تقنيات لانة لا يقدر على ادئها
لاكن مهراتة فى التايجتسو

1-هو قادر على فَتْح خمسة مِنْ الثمانية "بوابات التشاكرا"داخل جسم النينجا

2-ولَهُ سرعةُ طبيعيةُ وقوّةُ جسمانية أبعد بِكَثِيِرٍ مِنْ التي لدى أكثر الninja

3- رياح كونوها

4- أظهرَ لي أيضاً مهارته بالفطرة نحو القبضةِ السكرانةِ

5- وهو يتميز فى القتال اليدوى السريع


9 نيجي

نبذة والتقنيات



نيجي يَعْني اسمُه "برغي ^^"، "أو لولب"، أ والذي من المحتمل أنه يُشيرُ إلى تقنيته الدورانيه. يَحْملُ اسمُه التشابهَ أيضاً مع " نيجيي " ، نوع من فنون الدفاع عن النفس الصينيةَ ذلك معروفُ بالأسلوبِ "الناعمِ" وتأكيدِه على "القوَّة داخلية" بدلاً مِنْ" القوَّة خارجية"، والذي من المحتمل أنه أساس أسلوبِه القبضتِه اللطيفِة.

في تصويتات مجلة شونين جومب السنوية للشخصيات الأكثر شعبيةِ ، يُصنّفُ نيجي في أغلب الأحيان في التوب تن ، عادة يتراوح ما بين السادسِ إلى الثامنِ.

الخلفية:

كان جينين في بدايةِ السلسلةِ، نيجي هيجا كَانَ المجنّد الجديد رقم 1 بين خريجي سنته من أكاديميةِ الننجا. وهو اعتَبرُ أيضاً الأقوى والأكثر موهبةً بين كُلّ جينين كونوها الذين الذي حَضرَ إمتحانَ تشيونين أثناء الجزءِ الأولِ للسلسلةِ، وأوّل هم أَنْ يُصبحوا جونين. نيجي مُدِحَ كعبقري طبيعي لعشيرةِ هيجا، لكن لا يُمْكِنُه أبَداً قيَاْدَته لأنه عضو البيت الفرعِ. لكنه كما يبدو مستعمل القبضةِ اللطيفة الأكثر مهارة في السلسلةِ، على الرغم مِنْ هذه ذلك. على الرغم من أن التقنياتِ الأقوى لهذا الأسلوبِ تبقى عادة ضمن البيتِ الرئيسيِ، لكن نيجي تَعلّمَها خلال الملاحظةِ البسيطةِ.
نيجي في نفس فريقِ الجينين مع روك لي، تينتين، ومعلمهم الجونين مايت جي-سينسي. نيجي ولي بينهُما تنافسُ طويلُ مستمرُ، الذي -كما هو الحال في التنافس بين جي وكاكاشي- يَجيءُ في الغالب مِنْ جانبِ لي. لي، الذي يُحاربُ ضدّ مصيرِه كشينوبي عديم القيمة كُلّ حياته، يُحاولُ بجهده أَنْ يُثبتَ نفسه إلى العالم بشكل عامِ ونيجي بشكل خاص. هَزأَ نيجي بحلم لي بأن يُصبحَ شينوبي جيد في الماضي، قائلا أن الواحد لا يَستطيعُ الوقوف ضدّ المصيرِ، لكن بعد هزيمةِ نيجي أمام ناروتو، يَبْدو أنْ أثارَ عزيمة لي. تينتين تظهر في أغلب الأحيان في مُنَاوَشَة مَع نيجي، التي تتضمّنُ أن تينتين عادة تشْحذُ مهارتَها برَمي الأسلحةِ ونيجي يَحْرف الأسلحةَ. كلاهما في أغلب الأحيان يغتاظان على حد سواء مِنْ انفعالات لي وجي وسلوكهما 'الصبياني'، لكنهما أيضاً يُكرّسان على حد سواء في كفاح من أجل أعضاءِ فريقهم. على الرغم مِنْ رتبتِه، نيجي ما زالَ يَخْرجُ على المهماتِ بفريقِه.

إحدى نتائجِ فريقِ غاي بأنّهم النموذج الأصلي "للمنافسين الصينيينِ"، نزعة شائعة في الأنيمي والمانجا اليابانيِ. عِدّة مِنْ تقنياتِ نيجي تحوي لمسات صينية ، بالأضافة إلى ملابسَه. يَحْملُ لي تشابه قوي أيضاً إلى بروس لي. تينتين الأكثر شبها بالصينيين من ناحية زيِّها، تصفيفة شعرها، اسمها، هواياتها، أطعمتها المفضّلة، وصوتها عالي النبرة (فكرة شائعة عنْ الشاباتِ الصينياتِ).
لأنه عضو بيتُ فرعَ، نيجي لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ زعيمَ عشيرتِه، على الرغم مِنْ إجادتِه مِنْ القبضةِ اللطيفةِ وبياكوجان. أبوه، هيزاشي هيجا، على الرغم مِنْ كُونه توأمَ هياشي هيجا، كَانَ قد ولد ثانياً، مما جْعلُه عضو بيتِ فرعِ في طفولتِه، نيجي ما كَانَ عِنْدَهُ شيء ضدّ العائلةِ الرئيسيةِ لأنه كان صغير جداً لأنْ يَفْهمُ نتائجَ كونه فرد من العائلةَ الفرعِ. لكن لما كَبرَ وهو يَرى أبّاه لا يَشْعرُ بشيء سوى كراهية لأَخيه والعائلةِ الرئيسيةِ، أصبح بشكل تدريجي يمتلك الإسْتياَء نفسه. إستيائِه عمّقَ بينما شَاهدَ أبّاه غاضبا بينما يُراقبُ هيناتا هيجا، بنت هياشي الأكبر ووريث هيجا الرئيسي العائلي، تتدرب مَع أبّيها. هيزاشي عَرفَ بأنّ إبنَه، نيجي، لَنْ يَكُونَ وريثَ عشيرتِه. لدى إكتِشافه لمشاعرِ هيزاشي العدائية، نشّطَ هياشي الختم المَلْعُون على هيزاشي، ليَضِعُ أَخَّاه في ألمِ هائلِ يمهاجمة أعصابه. كَانتْ لقاءَ نيجي الأول بختمِ هيجا المَلْعُون. كل شيء كان على ما يرام حتى حادثةِ معاهدةِ السلام بين أرضِ البرقِ وكونوها، على أية حال، حين أصبحَ نيجي حقاً مَنْ الشخص الذي ظَهرَ بإمتحاناتِ تشيونين، القريتان، التي كَانتا في حالة حرب مع بعضهم البعض، قرّرَتا تَوْقيع معاهدةَ، ولهذا الممثلين مِنْ أرضِ البرقِ وَصلوا في نفس اليوم، في نفس الوقت تماماً الختم الملعون نفسه الذي عذّبَ أبّاه وُضِعَ على نيجي. وفي تلك الليلة، حاولَ السفير مِنْ أرضِ البرقِ إختِطاف هيناتا، كاشفاً أن النيةَ من "المعاهدةِ" كانت لدُخُول أرضِ النارِ ومعرفة سِرَّ البياكوجان. إكتشفَ هياشي الدخيلَ وقَتلَه حالاً، الذي جعل أرضِ البرق تطالب بالقصاص وذلك بتسليمهم جثّةِ هياشي. ذلك اليومِ أُرسلَ أبّ نيجي إلى موتِه بدلاً مِنْ هياشي، ونشأ نيجي على إعتِقاد بأنّ أبّاه أُرسلَ ضدّ رغبته لحِماية سِرِّ خط دم العشيرةِ هيجا. هذه السلسلةِ مِنْ الأحداثِ أوصلتْه إلى حدّ الإعتِقاد بأنّ مستقبل شخصِ يقرر مِنْ الولادةِ وذلك ما كان هناك طريقَ لهُرُوب أَو تَغيير القدرِ، جْعله ذلك شخصَية حاقدة على البيتِ الرئيسيِ.

جاى



نبذة وتقنيات


مدرب روك لي (الملقب بذي الحواجب السميكة) ,هيوجا نيجي ,تن تن
,يلقب بوحش كونوها الاخضر ,جاي على علاقة جيدة مع جميع طلابه ، رغم ما يبدو الى اهتمام خاص لي
الذي يذكره بنفسه عندما كان اصغر سنا,و بسبب رغبة لي العنيد علي اتقان فن النانجتسو علمه عدد من التقنيات المحظوره التي لا يمكن استخدامها الا في ظروف محدده ,جاي متخصص في استخدام فن النانجتسو وقادر علي استخدام تقنايت تاجتسو قويه عديده
تخرج جاي من الاكادميه في سن ال7 و اصبح تشونين في سن 11
و يضع لنفسه قانونا يشدد العقويات البدنيه عن الفشل محاولا لتحسين نفيه علي سبيل المثال فقد تعهد السير علي يديه 500 دورة حول كونوهاعلي يديه اذا خسر ضد كاكاشي و فعل هذا علي الرغم من ان الناس ضحكوا عليه في الشوراع كونوها
منافس جاي هو ككاشي و هم كل يتنافسون كل يوم يضع احدهم قوانين مسابقة هذه اليوم وهو هزم كاكشي 50 مرة و هزم منه 49 مرة في مسابقات متعدده مثل
(لعب الحظ-المصارع)

جاي اتخذ في قتاله ضد الشارينجن مستخدم بالتركيز علي اقدامهم ويمكن التنبؤ بمعظم تحركاتهم عن طريق النظر فقط الي أرجلهم و بهذا يلغي الشارينجن لأن لأستخام الشارينجن يجب ان ينظر صاحيها الي عين خصمه
جاي النينجا الوحيد الذي يستطيع ان يستخدم mannerisms
حركة جاي المفضله هي الإبتسام وإظهار اسنانه الامعةو هذا الاجراء يستخدم دليل علي الالتزام بالوعد و هو اعلي شكرا من الوعد

اخذ لي هذه الحركة من معلمه و ايضا قانون العقوبات الشاق


11 كيبا


نبذة

الجزء الاول من التقرير
نبذة عن الشخصية:
إينوزوكا كيبا...العضو الرئيس في الفريق الـ(8)..الذي يتضمن هيوجا هيناتا...وأبوراما شينو...كيبا يكره شينو وتصرفاته..فهو يعتقد أن شينو يحب العمل الفردي..وهو يكره ذلك النوع من العمل...أفضل أكلة لكيبا هي لحم البقر..فهو يعشقه بجنون..


بما أن كيبا عضو في عشيرة إينوزوكا..فهو يمتلك كلبا خاص به...يربيه ويساعده في القتال...لكيبا وأكامارو القدرة على الاتصال ببعضهم عن طريق بعض التقنيات..
لدى كيبا حاسة شم قوية...وذلك لان كيبا يوجه الشاكرا إلى أنفه...لأجل مضاعفة القدرة على الشم عنده

تقنيات
1-تحول اكمارو لشكلة او بلعكس
2-اعصار جاتسوجا
3-التحديد الديناميكى

12 شينو



نبذة


Shino aburame هو بارد ، وانفرادي هو غامض تماما ودائما يلبس النظارات الشمسيه ونادرا ما يظهر من أي وقت مضى مبتسما او العاطفه على الاطلاق العمل الجماعي وله ايضا اتجاه لعقد الاحقاد ويجري بالاحرى ترهيب ، وعندما ينظر الى مثل ناروتو لا يسلم له في الجزء الثاني ، ولكن من السهل تسلم kiba وhinata. ولكي نكون منصفين ، shino اسلوب الملابس الى حد يجعل من الصعب التسليم له. كجزء من aburame تقاليد العشيره ، shino كان مصبوب عند الولادة مع خاص سلالة من الحشرات التي تتغذى على الـchakra. وفي المقابل ، فإن هجوم الحشرات والقيام بمهام اخرى كما يتحكم في الحشرات بأمر منه.

ذكي للغاية وباستمرار يجعل تحديد الاحكام والمنطق الذي يؤكد على عرضه الممتاز للمهارات التحليليه والرصديه. مثل shikamaru ، shino يسود في معارك البقاء بشكل منهجي من جانب الخطوات المنتظرة من العدو.

Shino الغذاء المفضل هو سلطة الخضار ، وصاحب أقل المفضلة هي التوفو وكرات قوية - الاشتمام الاغذيه. هوايته هي مراقبة الاحشرات والعبارة المفضلة لديه هي "ورقة رابحة"




تقنيات
1-استعمال الحشرات للهجوم وامتصاص الشكارا
2-استعمال الحشرات لتعقب الاشخاص من الرائحة

13 جارا




معنى الكلمة التى على جبهة جارا

هذه الكلمة ظهرت على Gaara بعدما عرف انه وحيد تحتم عليه ان يحمي نفسه ويقاتل من اجل نفسه وان يقتل الناس من اجل ان يعرف ماهو سبب وجوده في هذا العالم وتحتم عليه ان يحب نفسه فقط لاغير ومعنى تلك الكلمة هي (الحـــــــــب)

نبذة

هو الابن الثالث للكازيكاجي الرابع

في قرية الرمال ولد مولود جديد وقد تم الأقرار أنه الننجا الأقوى Ultimate Ninja حيث تمت طقوس محرمه عليه فور ولادته ليصبح متعامل مع الرمل ولكي تحميه مهما بلغت الصعوبات ونتيجه إلى هذه الطقوس توفيت والدته عد ذلك عاش Gaaraوترى عند ابيه وخاله Yashamaru تقريباً عندما اصبح واعياً في سن ال6 بدأ يستغرب اتعاد الناس عنه ومناداته بالوحش كان وحيداً لايملك سوى الرمال ودب صغير يحمله معه اينما ذهب كأي طفل يأتي دائما ليتفرج على الأطفال من بعيد وهم يلعبون وفي يوم من الأيام طارت الكره التي يلعب بها الأطفال بعيداً ولم يعرفو أي حل ثم فجأه ظهر Gaara واعاد لهم الكره بمساعدة الرمال على امل ان يحبوه ويلعبو معه لكن مسكين Gaara هرب الأطفال منه وهو يقول انتظرو لااريد ان ابقى وحيداً.....




في يوم من الأيام وفي ليلة هادئه كان يجلس ويفكر لماذا ينادونه الناس بالوحش ولماذا هو الوحيد وفجأه يهاجم Gaara من قبل احد المهاجمين لكنه استطاع التغلب عليه مستخدماً رماله ثم كشف Gaara قناع هذا الشخص ليرى ان هذا القاتل هو خاله الذي يحبه صدم Gaara واصبح يبكي بشده وهو خائف ولقد عرف وتيقن بأنه سيبقى وحده في هذا العالم إلى الأبد نعم هذا هو Gaara الطفل البريء الذي اصبح عديم الرحمه ولايحس بألم احد


تقنيات
1-Gaara اسلوبه في القتال دفاعي يحبث ان أي احد يحاول الهجوم عليه ترى الرمال تأتي وتحميه ولاتترك عليه أي اثر من الهجمات تراه واقفاً دون حراك لكن كما حدث مع معركة LEE تم اختراق الرمال ومهاجمت Gaara عند إذ تجتمع الرمال حوله وتعيد تكوين جسده وبهذا مهما ضرب Gaara فأن الرمال سوف تستمر في حمايته اما هجمومه المدمر وهو عندما تجتمع الرمال حول الضحيه وتمسك ترى Gaaraيغلق يده وهذا تقوم الرمال بتفتيت الضحيه إراباً إرباً لكي لايصبح أي اثر له

14 كانكورو




نبذة

كانكورو هو الابن الثاني للكازيكاجي الرابع والاخ الاصغر لتيماري والاكبر لقارا. في اول ظهور له كان يحمل دميته كاراسو على ظهره ملفوفة بضمادات.
يميل كانكورو في القتال الى استخدام كاراسو اضافة الى تقنية مشابهة لتقنية الاستبدال. يغوي اولاً العدو ويجعله يقترب من كاراسو (المتنكر بشكل كانكورو) فيما بعد يكشف عن نفسه بإزالة الضمادات لينهي قتاله مع العدو وتكون النتيجة لصالحه.


دمى كانكورو مجهزة بالعديد من الخدع والاسلحة المختلفة مثل الغازات السامة واطلاق القذائف اضافة الى امكانية فصل اجزاء الدمية واستخدام الانصل السامة المخبأة فيها.


فيما بعد يستخدم كانكورو دمية اخرى وهي كورواري وهذه الدمية مصممة لتكون وحدة خداع يمكنها ان تحمل بداخلها العدو بينما يقوم كاراسو بقتل العدو باستخدام الانصل السامة.


تقنيات سيد الدمى التحكم واستخدام الدمى فى الحرب

15 ساى
http://up.alsary.net/upload/108015_11291025194.jpg
نبذة

ساى شخصية طيبة

عضو في مجموعة مستقلة مبادة تدعى أنبو ساي من الشينوبي مقارب لعمر ناروتو يتخصّص في

النينجتسو كما انه وكيل سريّ أرسل من قبل الجد دانزو لإختراق الفريق 7 كبديل لساسكي.

الاسم "ساي" خصّص فقط لمهمّة بلاد العشب. وقت ولادته مجهول حاليا، كما انه يقطع في الغالب من

بقيّة العالم. لكن يوجد في ساي شئ غريب وهو انه لا يستطيع تذكر اسمه الأصلي. مهمّته وهدفها

الكامل كان لقتل ساسكي بسبب خطره المفترض على كونوها، لكن بعد ان عرف الرابطة التي تربطه

بنارتو ، يقرّر ساي ضدّ هذا، بدلا من ذلك يصرّح بأنّه يتمنّى أن يحمي تلك الرابطة بإنقاذه من

أوروتشيمارو. عندما أصبح بنجاح جزء من الفريق السابع



ساي وتحسين علاقاته مع الناس
، يتوجّه ساي إلى المكتبة لقراءة الكتب على تحسين العلاقات مع الناس. (كتاب لتعلم الاجتماعيات)، يقرأ

عن كم كنيات يمكن أن تصوغ بعض الألفة مع الآخرين. الغير متأكدة كيف تعطي كنيات الناس، يستشير

ساكورا وناروتو للمساعدة. ينصح ساي ساكورا لإستعمال الخصائص الذي يجيب ساي بدعوتها حتى الآن



تقنيات
1-الرسوم
ساي يستعمل لفيفة وفرشاة وحبر لسحب الحيوانات التي ستقفز من اللفيفة ويهاجم بها كيفما يشاء.

هو يمكن أن يستعمل هذه الطريقة أيضا لإنتاج بعض الحيوانات الذي هاجم بها على تشوجي


16 جيرايا




نبذة

جيرايا شخصية فرحة وممتعة ومحبة للجميع
وهو شخصية تحي الترحال والتنقل من مكان إلى اخر
ولكنه يحب قريته ويدافع عنها
الفريق الذي تدرب فيه
فريق ساروتوبي (الهوكاجي الثالث) ..
أوروتشيمارو , جيرايا , تسونادي

كان جيرايا وريث قوة ضفادع النينجا
وحدث هذا حيث كان اقوى شينوبي إستطاع إستدعاد الضفادع
وقد قام جيرايا بتعليم هذه الحركة لاهوكاج الرابع (الصورة في توقيعي)
وعلمها ايضا لناروتو

طلاب جيرايا ناروتو وابوة

جيرايا احد عظماء كونوها

عضماء كونوها أشخاص نادرين يمتازون بالقوة الحكمة و والطيبة ونقاء الشخصية ، و لا أبالغ أن قلت أن جيرايا واحد من عضماء كونوها
، وواحد من أقوى شينوبي كونوها ، وأعتقد بأن سكان كونوها يعرفون هذا أيضاً والدليل عرض منصب الهوكاجي على جيرايا بعد موت الثالث



تقنيات
1-أستدعاء الضفادع يقوم جيرايا بإستداع ضفادع النينجا

2-أنفجار النار العضيمة يقوم جيرايا بتحويل التشاكراه إلى نار وإطلاقها من فمه

3-معدة الضفدع يقوم جيرايا بإستدعاء معدة ضفدع تقوم بمحاصرة المكان كالسجن الكبير لا يمكن الخروج منه
ولكن إيتاشي قام بالخروج منه

3-حقل القوى تقنية تقوم بالتنبيه على أي حركة

4-نمط الناسك تقنية من اقوى مايكون فهي تغير من ملامح الوجه ولاكنها تكسبه قوة كبيرة جداً بالأضافة الى استدعاء كل من الضفدعين الرائعين


17 اوروتشيمارو

نبذة


ان حياة اورتشيمارو مليئة بالمغامرات والأسرار العجيبة منذ صغره وحتى كبره ونبدأ بمراحل نمو اورتشيمارو

اورتشيمارو الصغير

كان اوروتشيمارو الأذكى بين فريقه حتى فى اثناء التدريب حيث انه الذى علم ان حقيقة وجود جرسين يعنى ان شخصا واحدا سوف يخسر

كما ان اورتشيمارو حصل على جرس من معلمه سارتوبى وهذا يدل على قوته ودهائه
** زيارة اورتشيمارو لقبر والديه **

فى احد الأيام كان اورتشيمارو يزور قبر والديه وكان معه معلمه سارتوبى

ووجد اورتشيمارو جلد افعى بيضاء بجوار قبر والديه وقال له سارتوبى انه تدل على البعث والخلود
فتعجب اورتشيمارو لهذا

شباب اورتشيمارو

عندما اصبح اورتشيمارو شابا كان قويا ولكن ليس بقوته التى نعرفها واصبحت حياته مختلفة عن السابق حيث كانت لديه مشغوليات كثيرة وكانت فترة شبابه مليئة بالمغامرات المختلفة
اولها كانت احدى المهمات التى كان فيها مع نواكى والتى مات فيها نواكى



وثانيها كان فى الحرب الثالثة العظيمة للنينجا وكان اورتشيمارو وتسونادى وجيرايا ضد سلموندر هانزو

ولم تستكمل المعركة فى ذلك الوقت
ولكن معركة النينجا الثالثة العظيمة ظلت قائما حيث ان السانين الأسطورين الثلاث استكملو بقية الحرب واظهرو فيها قدرات هائلة فاجئت الجميع


بدأ اورتشيمارو بالتغير فى احدى الأيام وكان اول تغير له عقب معركة النينجا الثالثة العظيمة عندما قال لتسونادى وجيرايا ان اتعلم جميع التقنيات فى هذا العالم هذا هو مااريده ثم تركهما اروتشيمارو وذهب

ثم بدأت تصرفات اورتشيمارو تبدو غريبة حيث انه قتل احد النينجا ودخل الى غرفة محظورة بكونوها

ثم وجد اورتشيمارو تقنية اراد ان يتقنها ولكنه سيتقنها فى شهر على الأقل واخذ يتسائل كم من الوقت سأستغرق لأتقن كل هذه التقنيات لااستطيع ان اتقنها فى دورة حياة البشر المحدودة

وكان ارورتشيمارو يعمل جاهدا لكى يصنع تقنية جديدة وهى تقنية (الخلود)
ووجده سارتوبى واقتحم المكان الذى كان فيه اورتشيمارو فوجده يعمل على تقنية الخلود وقال له ان منصب الهوكاجى لن يكون له معنى ان مات الشخص استغفر الله العظيم الخلود لله



تقنيات


Five elements seal ((ختم العناصر الخمسه))
Cursed seal technique ((تقنيه الختمه الملعونه))
Death foreseeing technique ((تقنيه توقع الموت))استغفر الله العظيم
Leech all creation: attack prevention technique ((تقنيه اعاقه الهجمات))
Shadow clone technique ((تقنيه نسخ الظل))
Projection technique ((القدره على تقدير الاحتمالات المستقبليه))استغفر الله العظيم
Earth clone technique ((تقنيه نسخ الارض))
Twin snakes mutual death ((تقنيه الافاعي الثنائيه المزدوجه))
Vanishing facial copy technique ((تقنيه استنساخ الوجه المخفي))
Wind release: great breakthrough ((قدره اطلاق الرياح:الاختراق العظيم))
Temporary paralysis technique ((قدره التخدير المؤقته))
Soft physique modification ((تبديل بنيه الجسم الناعم))
Summoning: impure world resurrection ((استدعاء:احياء العالم النجس))استغفر الله العظيم
Vanishing facial copy technique ((تقنيه نسخ الاخفاء السطحي))

18 ياماتو



نبذة

ياماتو الزعيم المؤقت لفريق كاكاشي السابع...وهو يشمل ناروتو وساكورا وياماتو وساي...ياماتو ليس إسمه ياماتو...بل هو إسم رمزي..أعطي إليه لتسهيل إجراءات دخوله للفريق..إسمه الحقيقي(تينزو)...ولكن يبدو أنه يفضل إسمه الرمزي أكثر من إسمه الحقيقي...
وبعد أن ولد ياماتو بفترة قصيرة اختطفه أوروشيمارو ليكون أحد الستين ولدا ليحقنهم بـ(DNA)[الخاص بالهوكاجي الأول]...لكي يعطي احد أولئك الأولاد قدرة استعمال تقنيات النبات والأهم من ذلك...استخدام قدرة الحكم بالكيوبي..ولكن أوروشيمارو اضطر للهروب من القرية قبل نهاية الإختبار..لكنه اعتقد ان كل تجاربه ماتوا...ولكن الذي لم يعلمه أن ياماتو كان هو الذي سيطر على القوة...
ياماتو بعد ان كبر شعر بانه يمتلك قدرات خارقة...ولها بدأ بالإنضمام إلى الإنبو...وبعد فترة قصيرة يكون تحت خدمة هاتاكي كاكاشي..ولكنه يمتلك أفضل سجل أداء المهمات في قرية كونوها...كان تحت أمرة الهوكاجي الثالث..وبعد وفاته أصبح تحت طاعة وريثه وهي تسونادي...ياماتو مثل أي أنبو يشعر بالتعب مع أنه يمتلك صفات جبارة...وهو لا يستخدم تقنيات النبات إلا للفائدة مثل:أن ينبت نباتا ليجعل منه بيتا للتخييم..يحلم ياماتو أن يكون أحسن من كاكاشي من حيث القدرة على قيادة الفريق...
إلى الآن نحن نتكلم عن الأشياء الجيدة في ياماتو..ولكن هنا تكتشفون أنه حقا مثل كل البشر..فعندما يشاهد ياماتو تصرفا غير جيد من أعضاء فريقه...يستخدم مهاراته التخويفية الخارقة..ويستخدم في ذلك النوع من الرعب..عيون تشبه أعين الغول..وهي مخيفة جدا..استخرجت من متابعتي للمانجا شيئا عن ياماتو...وهو انه يعشق المال...أي أنه لا يدفع لأحد إلا عندما يتيقن أن من بعد الدفع كسب...انتهينا من الشخصية


تقنيات
1- التحكم بالخشب
2-النحكم بالماء
3- التحكم بالارض
4-بناء بيت من الخشب
5-قمع طاقة الكيوبى
6- بناء اشياء بالخشب واستعمالة كسلاح والتحكم بحجم الخشب


19 ايتاشي
نبذة وتقنيات


وصف للشخصية:
إيتاشي هو الأخ الأكبر لساسكي وهما الوحيدان المتبقيان على قيد الحياة من عائلة الأوتشيها. قام إيتاشي بقتل أفراد عائلته كلها قبل ما يقارب الأربع سنوات. كان إتاشي يكن الحقد و الكراهية تجاه عائلته و السبب الذي قدمة لقتلهم هو لأنه أراد اختبار قوته ..

نجح في قتل الجميع و أبقى على أخيه. تَركَ أخاه الصغير حيا, و قال له : "أخي الصغير الأحمق , اذا كنت تريد ان تقتلني، اكرهني و احتقرني ، أهرب.. أهرب و تعلق بالحياة" و هذا ما فعله ساسكي، كان يعيش فقط للإنتقام لعائلته ويصبح قويا بما فيه الكفايةَ ليقتل إتاشي. ولكن ، قتل إيتاشي لكن يكون سهلا. في عمر السابعة أصبح ايتاشي نينجا، في الثامنة أتقن استخدام الشارينجان ( قدرة خاصّة لعائلة الأوتشيها تمكنهم من توقع حركات الخصم بالإضافة إلى شن اقوى و اخطر الهجمات التي عرفها تاريخ النينجا ) ، و في الثالة عشرة قتل جميع أفراد عائلته (عدا ساسكي مثلما ذكرت). كان أيضا قادرا على مواجهة "كوريني"، "أسوما"، و"كاكاشي" (جميعهم نينجا من المستويات العالية، و كان كاكاشي مدرب ساسكي). و كان أيضا قادرا على هزيمة أوريتشيمارو الذي كَان أحد أقوى النينجا لقرية كونوها .( القرية التي يسكن بها فئة من النينجا)

عندما قَتل عائلتَه، هرب من قرية الورقة ( كونوها ) وإنضم إلى منظمة إرهابية تدعى الأكاتسوكي ( ومعناها القمر الأحمر) وأصبح بسرعة عضوا بارزا فيها. عاد إلى قرية الورقة في مهمة لإختطاف ناروتو لكي يستولوا على وحش الكيوبي في داخله . هجومه الأقوى هو "مانجيكيو شارينجان" و التي لها القدرة على الدخول إلى عقول الآخرين وجعلهم يتوهمون أي شيء يريد ( مع الألم ). على سبيل المثال، عندما قاتل كاكاشي، قام اتاشي بإجبار كاكاشي على الشعور بأنه يتعرض للطعن لمدة 72 ساعة في ثوان معدودة. وهذا أدى إلى ترك كاكاشي فاقدا الوعي لعدة أيام


--------------------------------------------------------------------------------

مستوى اتاشي في النينجا غير معروف، مع انه صنف من قبل أسوما على أنه مجرم من المستوى "S" . تخرج اتاشي من مدرسة النينجا بأعلى مستوى، أتقن الشارينجان بسن الثامنة، أصبح تشونين في العاشرة ( أحد مستويات النينجا)، وكَان سابقا في فرقةَ ANBU في عمرِ ال 13 فقط. الآن هو في عمر الـ 17،و قد ذكر ان أوريتشيمارو نفسه يخافه.

بعد موت الهوكاجي الثالث ( زعيم قرية الورقة)، عاد إلى القرية وصادف كوريني، أسوما، وكاكاشي مع رفيقه "كيسامي". و لم يكن اتاشي ينوي ان يتركهم يمرون بسلام، فقام بمقاتلتهم، و هزمهم بسهولة شديدة.

20 كيسامي

نبذة


يعد من النينجا المفقودين في قرية الضباب شريكه هو يوتشيها ايتاشي ,حيث حاولا اختطاف ناروتو لكن جيرايا دافع عنه و احبط خطتهم وقال ايتاشي انهم من الجيد ان ينتظرو وقت اطول ليزيد ناروتو مهارته اكثر من ذلك,في كيسامي ميزه و هي ان مظهره مثل القرش و بشرته لونها ازرق بالي مثل القروش عيونه خيشوميه ظاهريه مثل هياكل ثلاثيه و له اسنان حاده حتي اسك كيسامي يعن شيطان القرش او تنين القرش

رغم وحشيته ليس له مظهر يدل علي حبه للمعارك كسامي يتحدث بطريقع هادئه و بأدب مقارنه باعضاء الاكاتسوكي وايضا كان واحد من رجل سيوف الضباب

كما يمتع بوضعيه قتاليه مميزه وربما تشويع معارضيه علي سبيل المثال انه كان يريد قطع رجلي ناروتو لكي لا يهرب بدلا من الطريقه الابسط لضرب ناروتو علي راءسه ليقع مغشيا عليه

خلال معركة سارتوبي اسوما مزق بسمهادا كتفه سمهادا :سيف جلد القرش ولا يسمح الا ليكسامي بأدارو هذه السيف عمدما جرح اسوما جلده لم يشعر بأي شيء لقوة جلده القرشي

كيسامي يملك شاكرا كبيره جدا حتي زعيم الاكتساكي كما ان سيفه يمتص الشاكرا وايضا سيفه حساس جدا فعندما حاول جاء استخدام سمهادا ضد كيسامي تجاوب معه باطلاق ريح شديده مع مسامير

كما ان كيسامي يستطيع عمل جتسو مياه بدون القرب من المياه بصنعه الماء من اي شيء

ملحوظه كل عضو في الأكاتسوكي له اصبع يحب وضع خاتم فيه


تقنيات
استخدام سلاحة لمتصاص الشاكرا واداء بعض الجتسو بستخدام الما مث زابوزا

21 ديدارا




نبذة



قبل انضمام ديدرا إلى الأكاتسوكي كان أوروتشيمارو هو رفيق ساسوري وسبب انضمام أوروتشيمارو إلى الأكاتسوكي معروف وهو طمعا في الشرنغان التي يمتلكها إيتاشي إلا أنه لما إختلى بإيتاشي إنبهر بقوته مما جعله يتخلى عن هذا الحلم ويغادر الأكاتسوكي وهذا ماجعل ساسوري وحيدا يحتاج إلى رفيق ليكون ثنائيا لأن الأكاتسوكي يعملون بالثنائيات وقد رأى bean الزعيم الوهمي للأكاتسوكي أنهم قد يستفيدون من من إمكانيات شاب يدعى ديدارا لذلك توجه كل من إيتاشي وساسوري وكيسامي إليه لإقناعه بضرورة إنضمامه إليهم ليكون ثنائيا مع ساسوري إلا أن ديدارا رفض و إتفق مع إيتاشي على أنه إذا هزمه (أي إيتاشي يهزم ديدارا)إنضم إليهم ودارت بينهما معركة صغيرة كادت أن تنتهي بتفجير ديدارا نفسه عوض تفجير إيتاشي بسبب الغنجتسو التي وضعه فيهاإيتاشي مما إقتنع ديدارا بقوة عيني إيتاشي وتفوق فنه على فن ديدارا
وإنضم ديدرا إلى الأكتسكي لكي يبرهن لهم في يوم من الأيام أن فنه المتفجر أقوى من عيني إيتاشي لذلك فقد درب عينه اليسرى على التعود على الغنجتسو و بالتالي عدم التأثر به و كان أول ظهوره في الأنمي خلال الحلقة الأولى من ناروتو شيبودن بعد ما أوكلته الأكاتسوكي هو و ساسوري مهمة القبض على الجنشيوريكي غارا صاحب البيجو الأول (الإتشيبي المدعو شيكاكو)



تقنيات

فن التفجير بعجين طين مختلط بشاكرا على اشكال وينفجر وكل شكل بدرجات انفجار


22 ساسوري




نبذة

استغفر الله العظيم


[ساسوري] الملقب بــ [الرمل الأحمر]
ومعنى [ساسوري] العقرب وأيضاً هو سيد السموم
وسمومه قاتله في ثلاث أيام
هو من مبدعين في استخدام الدمى وذلك بسب مولده في بيئة الدمى
عند جدته [تشيو] وجده[ ايبيزو]..ولقد رحل من القرية لمدة عشرون عاماً
ولكن لم يتغير فيه أي شيء ولم يكبر حتى يوم وذلك بسب
تحوله إلى دمية
لذا هو يعد الأول في استخدام الدمى في قرية[ الرمل المخفية] وخليفته هو [كنكرو]
لأنه يذكره به وهو صغير..
ولديه الدرع الأقوى واسمها [هيروكو]





[درع هيروكو]



وتعتبر كدرع وسلاح فتاك يستطيع القضاء على جميع الخصوم
ولديها ميز منها:انه يمكنه أن يخرج منها السهام الفتاكة والسامة
و[ذيل هيروك].الفتاك الذي يستطيع أن يحطم جميع الأشياء
وتتكون الدرع من[ 298من البشر]
وكانوا قريته يلقبونه[ بالحرفي العبقري] وذلك بسب صنعه لكثير من الدمى


ويعتبر فنه أن يصنع الدمى من البشر وبذلك كون مجموعته الخاصة
والدمية[ هيروكو] في الأساس كانت شينوبي من قرية الرمال
وتحول على يد[ ساسوري] محتفظاً على شكل الإنسان.[الدمية البشرية].
ودائماً ماتكون في دماه الكثير من الفخاخ
وهو لايطيق الإنتاظر أو جعل الناس ينتظرون
ويعتبر هو رئيس[ ديدار] حالياً
وسابقاً كان مرافق[اروتشيمارو]
ولكن كان يحمل في قلبه الكراهية [لأوريتشيمارو]

وأيضاً هو الذي قتل[ الكازاقي الثالث.].وخان القرية
وحوله إلى دمية..وأضافه إلى مجموعته

استغفر الله العظيم

تقنيات

1-تقنية دميةِ:

هي تفنية تسمح بالسيطرة على الدمى بواسطةخيوط التشاكرا





2-الدمية الإنسانية:


هي تقنية ابتكرها ساسوري وتسمح بالسيطرة من خارج أو من داخل إنسان ميت ومتحول مثلالدمية ..
يعني يقومساسوري بقتل الشخص الذي يريده ، ويفرغه من الداخل ،ويجعلهدمية






3-التقنية السرية الحمراء:
هي تقنية تستدعي اللفائف منظهره ثم يفتح الصندوق ليخرج مائة خيوط تشاكرا التي تصل إلى اللفائف ومن اللفائفتظهر مائة دمية


4-الرمل الحديدي:
هذه التقنية ابتكرها الكزاقازي الثالثمستندا من تقنيات استعمله من قرية الرمال بتحويل التشاكرا إلى قوات مغناطيسية ويمكنأن يصب المسحوق الحديدي إلى أي شكل يريده



5-رذاذ الرملِ الحديديِ:

هيتقنية يستعمل فيها ساسوري دمية الكازيكاجي الثالث وهي تشبه رذاذ قارا ماعدا رصاصالرمل الحديدي الذي يقصد قتل العدو ولا يحصرهم والرصاص يمكن أن يتحرك بما فيهالكفاية لاختراق الصخر بسهولة



6-نظام الرملِ العالميالحديديِ:


هذه التقنية أيضا يستعمل فيها ساسوري دمية الكازيكاجي الثالثلإنشاء حقل لزيادة مجال توسع المسامير
ارجو ان يكون الموضوع قد اعجبكم وارجوا التقييم من فضلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 10:13 pm

شكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوتشيها اوبيتو
جونين
جونين
avatar

القريه : اكاتسوكي

الخبره : 2948
عدد المساهمات : 108
العمر : 17
الموقع : آليمن / عَـــــدََنَ

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 1:27 am

شكراً على الموضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوزوماكي ناروتو
طالب اكادمية
طالب اكادمية
avatar

القريه : كومو

الخبره : 3759
عدد المساهمات : 155
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 2:13 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ميناتو اوزوماكي
غينين
غينين
avatar

القريه : كونوها

الخبره : 3778
عدد المساهمات : 267
العمر : 17
الموقع : منتدى ميناتو اوزوماكي

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 8:08 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 9:43 pm

شكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fɪяє вσy
غينين
غينين
avatar

القريه : كيري

الخبره : -5278
عدد المساهمات : 555
العمر : 17
الموقع : الجزائر-منتدى ميناتو اوزوماكي

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   الخميس ديسمبر 13, 2012 1:14 am

شكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kakachi
None
None
avatar

القريه : اكاتسوكي

الخبره : 2967
عدد المساهمات : 91
العمر : 17
الموقع : http://naruto7.2morpg.com/forum

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   السبت ديسمبر 22, 2012 9:14 pm

شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساسكي اوتشيها1
None
None
avatar

القريه : اوتو

الخبره : 8843
عدد المساهمات : 476
العمر : 19
الموقع : http://anime-world.ahlamountada.com

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو   السبت ديسمبر 22, 2012 10:26 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http:/anime-world.ahlamountada.com
 
تقرير عن بعض افضل شخصيات ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميناتو اوزوماكي :: تقنيات النينجا :: مهارة النينجا :: تقنيات العناصر-
انتقل الى: